راموس يريد التجديد


الكل يريد التجديد لراموس لكن ماهي المشكلة ؟
المشكلة بأن هناك قانون داخل مدريد ينص على أن اللاعبين الذي يتجاوز عمرهم 30 سنة يتم التجديد لهم لموسم واحد فقط وهذه مشكلة راموس ، ايضًا يريد بعض الزيادة المالية .
الفكرة بأن خروج راموس من مدريد لن يقل صدمة من خروج رونالدو والوضع فعلًا سيء لأن هناك مشاكل واضحة بين وكيل راموس ( شقيقه ) وإدارة ريال مدريد وبالأمس أعاد مشاركة قام بنشرها أحد مشجعي الريال وهو منشور هجومي على إدارة ريال مدريد بسبب وضع راموس .
وبيريز يدرك تمامًا بأن خسارة راموس ستفتح حرب أعلامية كبيرة ضده وبذات الوقت لا يريد كسر قاعدة في ريال مدريد .
وايضًا الأمر صعب لأنه حينها سيجلب لاعب جديد ويتعاقد معه وحاليًا لا يوجد أموال كثيرة بمدريد .

الفكرة التي تجعل البعض خائف بمدريد بأن مدريد قريب من التعاقد مع ألابا وهذا يعني بأن وضعية راموس فعلًا مقلقة لأن ألابا يلعب مكان راموس وايضًا يطالب براتب عالي قدره 10 مليون يورو وهو راتب أعلى من راتب مودريتش ومساوي لراتب بنزيما ومدريد لا يمكنها دفع راتب ألابا وراموس بذات الوقت .
ايضًا ظهرت مصادر قوية تقول بأن باو توريس من الممكن أن ينتقل للريال لتعويض راموس وبأن كسر عقده هو 50 مليون يورو والفكرة بأن الأعلام الإسباني منذ فترة يتكلم على أن باو توريس هو خليفة راموس بإسبانيا .
الوضع مقلق جدًا ، ومن الممكن جدًا أن نشاهد راموس بقميص ثاني ، شخصيًا استبعد الأمر واتوقع التجديد لراموس لكن لن يكون الأمر سهل وسيكون متعب على مشجعي ريال مدريد .
وايضًا فكرة إدارة ريال مدريد بالتجديد لموسم واحد للاعبين الذي تجاوزت أعمارهم 30 سنة سيئة ، أسماء كثيرة كانت تستحق البقاء ورحلت بسبب هذا القانون بمقدمتهم بيبي .
اظهار التعليقات