ريال مدريد يجب التعاقد مع لاعبين بسبب الخسارات المتتالية


حينَ يكون الفريقُ خاسراً وعلى دكة البدلاء لاعبٌ بنزعةٍ هجوميةٍ مثل " مارسيلو " وفي ظل الأداء الأسوأ من السيء لـ ميندي, لماذا لا يتم إشراكه خصوصاً وأن البرازيلي ينتظر الفرصة لمحاولة رد الاعتبار لنفسه قبل أي أحد ؟

حينَ يخطئ فاسكيز مرتين وعلى دكة البدلاء لاعبٌ يحفظ لك التوازن في تلك الجهة مثل ناتشو فلماذا لا يُشارك ؟ إذا افترضنا أن الأخير دخل بديلاً لـ فاران, لماذا لم يتم إشراك ميليتاو خصوصاً وأنه لعب كثيراً في ذلك المركز مع بورتو البرتغالي.

لقطةٌ واحدة حينَ مررت الكرة من كروس لـ فينسيوس ولم يكلف نفسه لالتقاطها جيداً رغم أن طفلاً صغيراً يمكن له إيقافها بين قدميه تعطي انطباعاً كاملاً عن سبب إبقاءه على دكة البدلاء وتفضيل هازارد وفاسكيز وماركو عليه.

بخصوص العارضة والقائم - لقطة التسلل قبل ركلة جزاء بيلباو - شد راموس داخل منطقة الجزاء ؛ هذه أمورٌ اعتدنا عليها وأصبحت من الروتين الأسبوعي الذي يتكررُ دونَ توقف, الانفعال والسُباب والشتم وتحميل المسؤولية لفلان أو علان لن يُعالج المشكلة ولن يفلح ولن يفيد وأصواتنا لن تصل إلى أحد, وبناءً عليه قررت وضعَ ما تبقى من أعصابي في سلة المهملات وتقبل النتائج القادمة مهما كانت بصدرٍ رحب.

فاسكيز لن يشعر بما نشعرُ بهِ, وزيدان لن يسمع أصواتنا, وراموس لن يُعلن البقاء كرمى لعيوننا, وبيريز ليس مصباحَ علاء الدين, سأكون مع الفريق حتى آخرِ رمق في الضراء والسراء, لكن دون انفعالٍ ولا غضب, إذا كانت جماهير ليفربول صبرت لأكثر من 20 عاماً من أجل الدوري أو الأبطال, وجماهير الميلان صبرت كل هذه السنين من أجل بصيص أملٍ لتحقيق الدوري, فعن نفسي لا مشكلة لدي بالصبر موسماً أو موسمين, خصوصاً وأن الفريق مع زيدان لم يخرج بأي موسمٍ صفري حتى الآن.

12 عاماً حتى خضعت العاشرة, لا مشكلة في شهرٍ أو عامٍ أو عامين للنهضةِ مجدداً!
اظهار التعليقات