ريال مدريد يتحاج مدرباَ جديداَ


صفقات الريال من الدوري الإنكليزي سيئة لدرجةٍ لا تطاق، غاريث بيل وهازارد ومايكل آوين وتوماس جرافيسين وودجيت بالإضافة إلى ديفيد بيكهام، طبعاً باستثناء الخارق نستلروي.

حتى اللاعبين الراحلين من الريال إلى إنجلترا لم يقدموا ذلك الأداء الملفت، كوفاسيتش الذي لم يكن أساسياً باستمرار منذ الرحيل إلى تشيلسي ولا نعلمُ الآن مصيره مع توخيل وحتى سيبايوس ومسعود آوزيل وغيرهم.

من الأفضل للريال وضع البلجيكي على قائمة التفاوض في صفقة امبابي لأن الصبر قد نفذ وحتى أكثر المحبين للاعب لم يعودوا قادرين للحديث عنه بصيغة إيجاببة لأن الكيل قد طفح فعلياً.

في الجانب المقابل بعد 12 يوماً هناك مواجهةٌ على بيريز أن يشاهدها في حال قرر زيدان المغادرة، المواجهة التي ستجمع نجلسمان مع يورجن كلوب، فالأول كان هدفاً للريال ولكنه رفض سابقاً والثاني لا يمر بأفضل أحواله مع ليفربول.

سوء النتائج لن يغير الحقيقة لدي وهي أن كلوب أفضل مدربٍ في العالم بالإضافة لامتلاكه الخبرة في التعامل مع النجوم وبناء المشاريع، اتمنى أن يكون يورجن خليفة زيدان في الريال إذا ما قرر زيزو الرحيل، ولكن إذا استمر الريال في سياسة التقشف وتكرارِ جملة البيع ولا صفقات كبرى فحينها لن يجد فلورنتينو مدرباً للفريق سوى نفسه ليكونَ الرئيس والمدرب.
اظهار التعليقات