صفقة رونالدو للريال صعبة جدًا حدوثها


صفقة رونالدو للريال صعبة جدًا حدوثها لكن بذات الوقت غريب جدًا أن تنتقد الصحف الإيطالية رونالدو ثم تتحدث الصحف الإسبانية عن عودته للريال وظهور مشكلة باليوفي وهي بيع رونالدو أو ديبالا لحل مشكلة الرواتب ، كل تلك الأمور لم تظهر صدفة ، لكن الريال !

- أولًا بحال تحقيق الصفقة فهي ستكلف الريال على الأقل ستين مليون يورو لأن اليوفي يريد التخلص من راتبه العالي واقتراب عقده من نهايته وفكرة تجديد عقده صعبة جدًا تقبلها وايضًا هذا سيجعل اليوفي يحافظ على ديبالا .
- ثانيًا ، رونالدو مازال بإمكانه تقديم شيء للريال ، اللاعب بموسم متقلب له ولفريقه سجل 27 هدف وبحال استمراره على هذا المعدل فسيتجاوز الأربعين هدف وهذا مايجعل فكرة بأن التعاقد مع رونالدو هي تعاقد مع أربعين هدف بالموسم على الأقل .
- ثالثًا ، هناك مشكلة وهي هازارد ، تلك المشكلة حلها الوحيد جعل هازارد صانع ألعاب وايضًا تلك الخطة لا يفضلها زيدان ، وأيضًا فكرة بيع هازارد صعبة جدًا بسبب سعره المرتفع وخوف الأندية من إصاباته المتكررة .
- رابعًا ، جلب رونالدو للريال يعني دخول راتب عالي جديد على الفريق ، وهذا يعني بأن الريال أصبح أمام متاهة جديدة بموضوع الرواتب .
- خامسًا ، جلب رونالدو بهذا الراتب سيفتح ملف تجديد الريال للاعبين الذي يتجاوز عمرهم ثلاثين عامًا ، وهنا سيظهر ملف راموس ومودريتش .
- سادسًا ، ايضًا وجود رونالدو سينعش قيمة الريال الاقتصادية أكثر ، فمنذ رحيل رونالدو انخفضت معدلات مشاهدة مباريات ريال مدريد وانخفضت معدلات بيع قمصان الفريق ، فوجود رونالدو سيجعل العالم كله ينتظر رؤية رونالدو من جديد وسيجعل الريال بالواجهة من جديد .

بالنهاية كرأي شخصي فأنا لا اتوقع عودة رونالدو للريال ، فكرة راتبه العالي فكرة غير مقبولة من قبل إدارة ريال مدريد بظل هذه الظروف .